السبت، 29 يونيو 2019

كنيسة الله القدير|البرق الشرقي|الفصل الثالث والخمسون

 كنيسة الله القدير | البرق الشرقي | الفصل الثالث والخمسون

       
البرق الشرقي | كنيسة الله القدير | صورة عن حياة الكنيسة | الفصل الثالث والخمسون
 يقول الله القدير:أنا البداية، وأنا النهاية. أنا الإله الواحد الحقيقي المُقام من الموت والكامل. أتكلم كلامي أمامكم، ولابد أن تصدّقوا ما أقول تصديقًا وطيدًا. فقد تزول السماء والأرض، ولكن لا يزول حرف واحد أو نقطة واحدة ممّا أقول. تذكروا هذا! تذكروا هذا! بمجرد أن تحدثت، لم تسقط كلمة واحدة من كلامي قط، وسوف تَتَمُّ كل كلمة. والآن قد حان الوقت ولا بد من أن تدخلوا سريعًا إلى الواقع. فلا يوجد المزيد من الوقت.
سأقود أبنائي إلى الملكوت المجيد، وسيتحقق ذلك الذي جاهدتم لأجله واشتقتم له. يا أبنائي! انهضوا سريعًا واتبعوني! لا يوجد بالفعل وقت الآن لتفكروا في الأمر مجددًا؛ فالوقت الضائع لن يرجع أبدًا، وبعد الظلمة يوجد نورٌ، والاختطاف قائمٌ أمام أعينكم. هل تفهمون؟ افتحوا عيونكم! وراقبوا سريعًا! غير مسموح لكم الآن بالتواصل مع بعضكم بعضًا للانخراط في ثرثرة فارغة أو لقول أي شيءٍ غير نافع لبناء الكنيسة، فالمهم هو تزويد الإخوة والأخوات باختباراتك العملية أو كيفية إنارتك أمام الله ومعرفتك لنفسك؛ من سيقدر على تقديم هذا سيحظى بمنزلة! بعض الناس غير خائفين الآن، وبغض النظر عمّا أقول أو عن مدى قلقي، فأنت لا تزال غير خائف؛ إن ذاتك القديمة لا تسمح لنفسها بأن تُمسَّ، لذا يمكنك المواصلة في هذه الطريق وحسب! وانظر مَنْ سيعاني الخراب. إنك تفكر دومًا في الطمع في العالم، والاشتياق إلى الثروة، والاشتياق إلى أبنائك وبناتك، والاشتياق إلى زوجك. حسنًا، يمكنك مواصلة اشتياقك! فليس الأمر هو أن كلامي لم يوجّه إليكم، يمكنكم الاستمرار كيفما شئتم! ستفهمون كل شيءٍ في المستقبل القريب، ولكن سيكون قد فات الأوان بالفعل وكل ما ينتظركم هو دينونة.
من "الكلمة يظهر في الجسد"

  المصدر مأخوذ من: كنيسة الله القدير 

الالتوصية ذات الصلة:تراتيل مسيحية،أكثر من 200 ترنيمة،مُوصى به بشده،ها هي بعض الترانيم المسيحية الجميلة كهدايا للمسيحيين. حمّلها مجانًا.استمع الآن للحصول على السلام والفرح. سوف تقترب أكثر من الله.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق